TFORCE


توفر TForce للمطاعم وتجار التجزئة، من جميع الأحجام، التكنولوجيا التي يحتاجون إليها لزيادة المبيعات، واتخاذ قرارات أفضل، وخلق عملاء أكثر سعادة وإدارة أعمالهم.

يساعد برنامجنا لنقاط البيع في المملكة العربية السعودية على مزامنة بيانات نقاط البيع مع تطبيقات الطرف الثالث. ستعمل حلولنا مع تطبيقات التجارة الإلكترونية الرائدة مما يتيح لك خدمة عملائك عبر أي قناة.

تتضمن قائمة نقاط البيع معلومات العميل والعناصر والمبيعات والموظفين والرسائل.

نقاط البيع

أمين الصندوق نقطة البيع

بديهية وذكية وضرورية. تضمن تجربة المستخدم البديهية أن يعرف الموظفون بالضبط كيفية إدارة وفهم واستخدام منصة نقاط البيع. يتم عرض مجموعات البيانات الرسومية في المقدمة وفي المنتصف لجعل إدارة المبيعات وتتبع السجل دون عناء. يتم التركيز على المنتجات الأكثر مبيعاً لجعل تنظيم المخزون أسهل من أي وقت مضى.

إدارة المخزون

مراقبة المخزون في الوقت الفعلي عبر إشعارات iOS الذكية. يسمح الدعم السحابي عبر الأنظمة الأساسية بإرسال إشعارات المخزون ومستوى المخزون إلى أي جهاز يعمل بنظام iOS. تقوم الإشعارات الذكية بإخطار جميع الأطراف على الفور بالمنتجات سريعة البيع حتى يمكن طلب مكونات جديدة قبل نفاد المخزون. يمكن أيضاً التعرف على المنتجات ذات الأداء الضعيف وإيقافها.

التحليلات والتقارير الذكية

بيانات أساسية ومتعمقة وتحليلات البيع في لمحة سريعة. يعني التسجيل التلقائي للمبيعات أن بيانات الأرباح والتكاليف والأرباح والمعاملات يمكن الوصول إليها في الوقت الفعلي من أي جهاز يعمل بنظام iOS. تتضمن التقارير البيانات المتعلقة بالعملاء العائدين والمبيعات في الساعة/الشهر/السنة وحتى تقارير مؤشرات الأداء الرئيسية للموظفين. إنها الرؤية اللازمة للحفاظ على قدرتك التنافسية.

نظام عرض المطبخ

منع الأخطاء وتقليل التأخير والمساهمة في مطبخ منتج. يتم نقل جميع تفاعلات قائمة الطعام مباشرةً إلى المطبخ، مما يجعل خطر حدوث خطأ بشري شبه مستحيل. يتم عرض أوقات تحضير المنتجات في الوقت الفعلي، مما ينبه إلى التأخيرات المحتملة قبل حدوثها. إذا تم تأخير طلب أو تغييره أو إزالته، يتم إرسال إشارة إلى موظفي المطبخ على الفور لإيقاف إعداد الوجبة.

إدارة الجدول

تحسين خدمة العملاء والحفاظ على إنتاجية المكان. الوصول إلى بيانات المطعم في الوقت الفعلي يجعل إعلام العملاء وموظفي المطبخ والزوار أسهل من أي وقت مضى. إن إخطار العملاء بأوقات الانتظار وإعداد الطعام يعني تزويد الجميع بتجربة أكثر إفادة وانسيابية. من السهل تخصيص الطاولات والحفاظ على سير العمل في المكان بسلاسة طوال اليوم وحتى المساء.

إدارة مراكز الاتصال

تسهيل المبيعات للعملاء الأكثر ولاءً. يُعد تنفيذ مستوى إضافي من التعاون مع العملاء أمراً ضرورياً لتقديم تجربة سلسة. تتيح خدمة مركز الاتصال توجيه الطلبات الهاتفية من قسم مركزي إلى مطعم أو نقطة بيع محددة لتلبية الطلبات. وهذا يتيح خطاً ساخناً واحداً لجميع الطلبات، بغض النظر عن المطعم المطلوب لتلبية الطلب.

إشعار العميل

دع العملاء يتحكمون في طلباتهم. لإبقاء العملاء على اطلاع دائم على حالة وجباتهم، يعرض مُنبِّه العملاء جميع تحديثات الطلبات والمعلومات بطريقة بديهية ومرئية. بلمح البصر، يمكن للزبائن معرفة ما إذا كان طلبهم قيد الجدولة أو الإعداد أو التقديم أو جاهزًا للاستلام. ليست هناك حاجة لإعطاء تحديثات دورية أو مناداة الأسماء لأن المُنبِّه قد قدم بالفعل تحديثًا للحالة.

أنا مستعد للمحادثة